منتدى جمعية المعرفة إينغر -تمنراست
اهلا وسهلا بك في منتدى جمعية المعرفة ببلدية اينغر ولاية تمنراست
الرجاء التسجيل معنا


منتدى للتعريف بمنطقة اينغر ونشاطات جمعية المعرفة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» احبك رغم اني لم اراك
الأحد أكتوبر 11, 2015 12:48 pm من طرف احمد بوتقي

» لتحميل المقاطع يرجى زيارة صفح
الأحد أكتوبر 11, 2015 12:40 pm من طرف احمد بوتقي

» من اي شجره انت
الأحد أكتوبر 11, 2015 12:23 pm من طرف احمد بوتقي

» الحاجات العاطفية للرجل والمرأة:
الأحد أكتوبر 11, 2015 12:22 pm من طرف احمد بوتقي

» •.?.•° كـــن ثريا ً بأخلاقك ,,,, فمن لايعرفك يجهـــلك°•.?.•°
الأحد أكتوبر 11, 2015 12:11 pm من طرف احمد بوتقي

» تعزية
الثلاثاء يوليو 14, 2015 9:29 am من طرف foudil1991

» تهنئة بكالوريا دورة جوان 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 9:23 am من طرف foudil1991

» شاهد البث المباشر من المدينة المنورة
الثلاثاء يونيو 09, 2015 10:40 pm من طرف فيصل بوبوط

» حفل تكريم
الخميس أبريل 23, 2015 10:52 pm من طرف فيصل بوبوط

المواضيع الأخيرة
» احبك رغم اني لم اراك
الأحد أكتوبر 11, 2015 12:48 pm من طرف احمد بوتقي

» لتحميل المقاطع يرجى زيارة صفح
الأحد أكتوبر 11, 2015 12:40 pm من طرف احمد بوتقي

» من اي شجره انت
الأحد أكتوبر 11, 2015 12:23 pm من طرف احمد بوتقي

» الحاجات العاطفية للرجل والمرأة:
الأحد أكتوبر 11, 2015 12:22 pm من طرف احمد بوتقي

» •.?.•° كـــن ثريا ً بأخلاقك ,,,, فمن لايعرفك يجهـــلك°•.?.•°
الأحد أكتوبر 11, 2015 12:11 pm من طرف احمد بوتقي

» تعزية
الثلاثاء يوليو 14, 2015 9:29 am من طرف foudil1991

» تهنئة بكالوريا دورة جوان 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 9:23 am من طرف foudil1991

» شاهد البث المباشر من المدينة المنورة
الثلاثاء يونيو 09, 2015 10:40 pm من طرف فيصل بوبوط

» حفل تكريم
الخميس أبريل 23, 2015 10:52 pm من طرف فيصل بوبوط

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 مارايكم في هذا الشاب .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samia
مساعد المشرف العام
مساعد المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الموقع : samia 842@Gmail.com

بطاقة الشخصية
المدينة: الجزائر

مُساهمةموضوع: مارايكم في هذا الشاب .   الخميس مارس 31, 2011 1:44 pm

مارايكم في هذا الشاب .
ذات يوم كانت عندنامحاضرة لكن الاستاذ لم يحضر وبينما كنا نتحدث انا وصديقاتي عن الموض وثقافة الفرد جاء طالب تلمساني يدرس معنا قال هل اجلس بجانبكم قلت له لا مشكل اجلس فجلس وبدا يشاطرون الراي فقال لنا انتم الصحروى شبات وعقلات بصح واعرات شوي ثقافة تقصكم قلت ليه علاش واعرات واين تكمن هذه الثقافة لي تقصنا .

قال انتما ماتحبوش ديروا علاقة مع اي شاب ...قتلنا بضحك ثما هنا انتما تقصكم ثقافة هههه قلت ليه كلنا ماناش متثقفين بمعنى الكلمة الانسان المثقف لازم يكون مثقف من كل النواحي اوكي .
واصلا ربي جمعنا هنا باه نقراو ونوليوا قدوة للي جاين من ورانا ماجيناش باه نبنيو علاقات.
شوف الدنيا ولا ت تروح بالمقلوب لي حاب يتمسك بالدين يقال ليه قصك ثقافة .
ولي خارج من الطريق يول مثقف ...
هل هنا تكمن ثقافة الفرد ياعجابة ....
مارايكم .



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://samia842@gmail.com
شريهان بوبوط
مشرف على قسم
مشرف على قسم


عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 23/03/2011

بطاقة الشخصية
المدينة:

مُساهمةموضوع: رد: مارايكم في هذا الشاب .   الخميس مارس 31, 2011 3:23 pm

انتي تعرفي باننا اكثر الناس ثقافة في الجزائر عامة لذلك هم على كيفهم يقولون مايوريدون المهم اننا نحن نتمسك بديننا ونهتم بدرستنا لاانا الشي الوحيد الذي يجعلنا صابرين في بلد الناس هي دراستنا لذلك ذهبنا من اجل الدراسة فسوف نواصل اذا الله حب ربنا يهدينا ويهديهم اجمعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل بوبوط
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 216
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
الموقع : almaarifainghar.ahlamontada.net

بطاقة الشخصية
المدينة:

مُساهمةموضوع: رد: مارايكم في هذا الشاب .   الأربعاء يوليو 06, 2011 12:21 am

شريهان بوبوط لسنا اكثر الناس ثقافة في الجزائر فالمثل يقول مهما كانت المرتبة التي وصلت اليها فعلم انا هناك من هو فوقك
الصديقة سامية راي ان هذا الوميل لم يكن رأيه ان الصحرويات واعرين ومهش مثقفين اراد ان يغيظكم وبالتالي تتخذون منه صديق ويصل هو لما اراد اليه
يقول الشاعر : خدعوها بقولهم حسناء
والغوالي يغرهن الثناء
نظرة فسلام فكلام فموعد فلقاء

_________________
امضاء المشرف العام للمنتدى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almaarifainghar.ahlamontada.net t
الامير
مساعد المشرف العام
مساعد المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
الموقع : الجزائر العاصمة

بطاقة الشخصية
المدينة: الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: مارايكم في هذا الشاب .   الأربعاء يوليو 06, 2011 6:42 pm

صدقت كل الصدق فيصل في طرحك
نظرة فسلام فكلام فموعد فلقاء
فالفأس في الرأس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمرة
عضو منتدى نشط
عضو منتدى نشط
avatar

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 30/03/2011
الموقع : تمنراست تهقار

بطاقة الشخصية
المدينة:

مُساهمةموضوع: رد: مارايكم في هذا الشاب .   الأربعاء يوليو 06, 2011 6:49 pm

الله يكون في عونا احنا نفس الموقف صرى لي مع شاب في العاصمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مارايكم في هذا الشاب .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جمعية المعرفة إينغر -تمنراست :: قسم الحوار والنقاش-
انتقل الى: